بالفيديو رئيس اتحاد الكرة المصري: قد تتم إعادة مباراة مصر والسنغال في هذه الحالة!؟

إعادة مصر والسنغال بعد تجاوزات جماهير أسود التيرانجا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات قطر 2022، قضية تشغل بال الجماهير المصرية ويسعى اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، لكسب أكبر شوط في هذه القضية.

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن آخر تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال. وقال: «إن العديد من الفيديوهات التي رصدت التجاوزات في حق البعثة المصري ولاعبو المنتخب الوطني داخل المنتخب الوطني المصري، حصلنا عليها» .

وأضاف: «اتحاد الكرة المصري رصد التجاوزات وسنقدم كافة الأدلة وسنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية».

وتابع:«أنا حزين على استقبال جماهير السنغال للبعثة المصرية على عكس ما حدث مع بعثة أسود التيرانجا أثناء تواجدهم في القاهرة» .

كان رئيس اتحاد الكرة قد أكد في تصريحات سابقة لـ «المصري اليوم» أن المادة 34 من قانون الاتحاد الدولي تنصف المنتخب المصري في طلبه بإعادة المباراة، شرط إدانته من قبل لجنة الانضباط بالفيفا.

وأكد اتحاد الكرة المصري على إعداده ملفاً كاملاً يحوي كافة التجاوزات التي تعرضت لها البعثة المصرية خلال تواجدها في «داكار» بداية من الاعتداء على حافلة المنتخب وهي في طريقها لملعب مباراة مصر والسنغال وتحطيم كاميرات التصوير الخاصة بأفراد البعثة الإعلامية ، وإصابة أحد الصحفيين إضافة إلى الاعتداء على لاعبي المنتخب المصري بزجاجات المياه والحجارة خلال المباراة .

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو.. انخفاض في الرؤية الأفقية على أغلب الطرق الرئيسية #غبار_الكويت

عاجل بالفيديو.. انخفاض في الرؤية الأفقية على أغلب الطرق الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض