الشهيد المواطن سعيد الهاجري.. شهيد في سورية

 

 

 

أبى المواطن سعيد الهاجري على الرغم من محاولات والديه ثنيه، الا ان يموت مجاهدا ضد النظام السوري نصرة للشعب الذي يتعرض للقمع والاضطهاد. وقال مقربون من الهاجري انه كان ومن معه من مجموعة تضم سعوديين وبحرينيين بالاضافة الى ليبيين خاضت معركة طاحنة مع قوات النظام بالقرب من حلب حيث اصر الشهيد الهاجري اثناء المعركة مع القوات النظامية للاسد على البقاء على الرغم من طلب بعض افراد مجموعته التراجع حتى نفذت ذخيرته من الرصاص واستشهد هو ومعه احد افراد المجموعة فيما تراجع البقية.
واستقبلت اسرته امس نبأ استشهاده بعد جهاده ضد نظام بشار الاسد واستقبل ذووه امس العزاء فيه بفخر حيث استشهد المواطن (سعيد الهاجري) وهو من مواليد 1989 قبل يومين اثر خوضه معارك هو ومجموعة خليجية قاتلت ضد قوات النظام هناك.
وقال مقربون من الهاجري انه كان قد انهى دراسته الجامعية في مجال العلوم السياسية العام الماضي ويحلم بالانخراط في السلك الدبلوماسي في وزارة الخارجية ولكن رؤيته ما يحدث للشعب السوري من بطش ظالم وتنكيل وتعذيب وسقوط ضحايا سوريين على يد نظام بشار الاسد قرر الالتحاق بالجماعات المجاهدة هناك منطلقا من الحس الرافض للاعمال الاجرامية بحق شعب اعزل فتوجه الى سورية في سبتمبر الماضي عن طريق تركيا وبمجرد وصوله الى سورية انضم الى جماعات المجاهدين.
ويضيف المقربون ان والد الشهيد الهاجري قد بذل محاولات متكررة لارجاع ابنه غير انها كانت كلها محاولات تبوء بالفشل وسط اصرار ابنه على مواصلة القتال والجهاد ضد نظام بشار الاسد.
ويشير المقربون الى ان سعيد الهاجري هو اكبر أبناء أبيه وله من الاخوة 6 وقد تخرج في جامعة الكويت بتفوق في تخصص العلوم السياسية وهو متزوج منذ عام 2010 وله ابنة اسمها «حصة» لايتجاوز عمرها سنتين.
وكان موقع وصال الاعلامي الممثل للجيش الحر في سورية قد اعلن عن استشهاد سعيد الذي حمل اسما حركيا باسم القحطاني في اوساط الجماعات الجهادية في سورية جريا على ما اعتاده المجاهدون في الاراضي التي نشط فيها مقاتلون من قبل.
وبالاتصال بقيادة الجيش السوري الحر في تركيا فقد اكد المنسق غازي السويدان ان الجيش الحر ليس لديه اي معلومات عن استشهاد سعيد على الاراضي السورية مؤكدا ان الجيش الحر لا يضم في صفوفه اي مقاتلين عرب.
كما اكد السويدان عدم وجود علم للجيش الحر بانشطة الجماعات الاسلامية التي تقاتل في سورية وقال انه لا علم للجيش الحر بتلك الجماعات وانشطتها.

شاهد أيضاً

معرفي: زيارة الأمير لناديي المعاقين والصم تجسيد لرعايته الأبوية لأبنائه الرياضيين من ذوي الإعاقة

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض