في ثاني حادث من نوعه خلال يومين، أطلقت الدفاعات الجوية الإسرائيلية الجمعة النار على طائرة بدون طيار قادمة من لبنان، دخلت مجال إسرائيل الجوي، وفق ما أعلنه الجيش الإسرائيلي. وفي بيان، صرح حزب الله اللبناني الجمعة أنه أطلق الطائرة المسيرة في مهمة “استطلاعية” فوق إسرائيل.

وصرح جيش الاحتلال في بيان، أمس الجمعة، أن “طائرة مسيرة معادية صغيرة تسللت من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية حيث تم تفعيل الإنذارات في منطقة الجليل ما دفع السكان للجوء إلى الملاجئ في شمال إسرائيل”، وذلك في ثاني حادث من نوعه خلال يومين.

وأفاد حزب الله اللبناني في بيان الجمعة بأنه أطلق الطائرة المسيرة في مهمة “استطلاعية” فوق إسرائيل.

وأضاف في بيان أن “الطائرة +حسان+” عادت “سالمة بعد أن نفذت المهمة المطلوبة بنجاح”، على الرغم من محاولات الجيش الإسرائيلي “إسقاطها”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *