إصابة 6 لاعبين في منتخب تونس بكورونا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن إصابة 6 لاعبين في صفوف منتخب “نسور قرطاج” بفيروس كورونا، وبالتالي سيغيبون عن مواجهة موريتانيا ضمن الجولة الثانية لكأس إفريقيا.

وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي: “في إطار الاختبارات الدورية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي تسبق كل مباراة كما تنص عليه قوانين البطولة، كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم عن إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان وتوزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراقر وديلان برون وعصام الجبالي بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة”.

وتعتبر إصابة 6 لاعبين في صفوف المنتخب التونسي ضربة قوية قبل مواجهة موريتانيا الحاسمة يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتاج كل من المنتخبين التونسي والموريتاني لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارتهما في الجولة الأولى أمام كل من مالي وغامبيا على الترتيب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي فجر اليوم الجمعة قراره النهائي من الأحداث التي رافقت نهاية مباراة تونس ومالي، حيث قرر “الكاف” اعتماد نتيجة اللقاء بخسارة “نسور قرطاج” بهدف دون مقابل.

وقال “الكاف” في بيانه: “اجتمعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 اليوم لمناقشة مباراة تونس ومالي التي أقيمت يوم أمس 12 يناير 2022. وبعد الاطلاع على احتجاج تونس وتقرير جميع مسؤولي المباراة، قررت اللجنة المنظمة رفض احتجاج المنتخب التونسي واعتماد نتيجة المباراة 1-0 لصالح مالي”.

شاهد أيضاً

داليبور: الفحيحيل حقق الأهم بالتأهل إلى ربع النهائي

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل الكرواتي داليبور ستاركوفيتش سعادته بالفوز على الجهراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض