ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ الى غرفة العمليات فجر اليوم السبت يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الملك فهد كيلو 88 باتجاه مدينة الكويت، وعلى اثره تم توجيه فرقة إطفاء من مركز النويصيب، وعند الوصول للموقع تبين ان الحادث عبارة عن تصادم مركبة مع شاحنة نتج عنه انحشار ووفاة مواطن قامت الفرقة بإخراج جثته وتسليمها الى الجهات المختصة.


اترك تعليقاً