بايرن ميونخ يواصل التألق ويسقط دينامو كييف بثنائية

واصل بايرن ميونخ انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بفوزه خارج أرضه على نظيره الأوكراني دينامو كييف (2-1)، اليوم الثلاثاء، في خامس جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ثنائية العملاق الألماني جاءت بأقدام روبرت ليفاندوفسكي وكينجسلي كومان في الدقيقتين 14 و42، فيما أحرز دينيس جارماش هدف كييف الوحيد في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة، حصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، فيما ظل دينامو كييف في المؤخرة بنقطة وحيدة.

الدقائق الـ10 الأولى مرت بهدوء دون تشكيل أي خطورة على كلا المرميين، لينجح بايرن بعد ذلك في التقدم بهدف أول من أول فرصة حقيقية بعدما ارتدت الكرة من الدفاع الأوكراني، ليقابلها ليفاندوفسكي بضربة خلفية مزدوجة، لتستقر كرته داخل الشباك.

وكاد نوير أن يتسبب في هدف لأصحاب الأرض بعدما ارتكب خطأ فادحا بفشله في التعامل مع كرة عائدة له من زميله، لتمر من أمامه قبل أن تصطدم بالقائم.

وقبل نحو 6 دقائق على نهاية الشوط الأول، طالب لاعبو كييف باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود إعاقة من هيرنانديز لقدم بويالسكي، لكن الحكم لم يستجب لهم بعدما تيقن من قراره عقب اللجوء لتقنية الفيديو.

وتلقى كومان تمريرة داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، ليتسلمها قبل أن يسددها بقوة داخل الشباك، معززا تقدم الضيوف بهدف ثانٍ.

وتصدى الحارس بوشتشان لتسديدة رائعة أطلقها توليسو من خارج منطقة الجزاء، ليحولها إلى ركنية قبل انتهاء الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-0).

بداية الشوط الثاني جاءت مشابهة للنصف الأول من المباراة، حيث ساد الهدوء قليلا على مجريات اللعب قبل أن يجرب توليسو حظه مجددا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لم يجد حارس كييف صعوبة في الإمساك بها.

واستطاع دينامو كييف في تقليص النتيجة، مسجلا أول أهدافه في المسابقة هذا الموسم، بعدما تلقى جارماش تمريرة حريرية من تسيجانكوف، لينطلق بالكرة نحو منطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة داخل شباك نوير.

وأنقذ نوير مرماه من استقبال هدف ثانٍ بعدما تصدى لتسديدة قوية، قبل أن ترتد لأحد لاعبي الفريق الأوكراني، لكنه أرسل عرضية لم تجد من يوجهها داخل الشباك.

وتسلم ليفاندوفسكي كرة على حدود منطقة جزاء كييف، ليستدير بجسده ويسدد أرضية زاحفة، مرت بجوار القائم، قبل أن يأتي الرد من تسيجانكوف بتسديدة من داخل المنطقة، لكن الكرة حادت عن المرمى البافاري.

شاهد أيضاً

بداية عاثرة لأولمبي الأزرق بخسارة أمام فيتنام في كأس آسيا تحت 23

مني منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 23 عاماً بهزيمة قاسية بنتيجة 1-3 أمام المنتخب الفيتنامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض