مواهب مذهلة في “يوم غينيس العالمي”.. لاعب يقفز للخلف 6 أمتار، وآخر يجر سيارة وهو يسير على يديه

من لاعب جمباز يتشقلب إلى الخلف، إلى رجل يجر سيارة وهو يمشي على يديه، اتسم اليوم المخصص للاحتفال بموسوعة جينيس للأرقام القياسية هذا العام بالتنوع كما هو الحال دوما.

وحطمت مواهب قادمة من جميع أنحاء العالم جميع أنواع الأرقام القياسية خلال اليوم السنوي الثامن عشر لموسوعة جينيس للأرقام القياسية يوم الأربعاء.

وقال آشلي واتسون البالغ من العمر 29 عاما “إذا كنت تريد أن تكون حاملا للقب ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فعليك أن تسعى وراء ذلك”.

وحطم لاعب الجمباز البريطاني رقمه القياسي لأبعد مسافة يتشقلب فيها إلى الخلف بين عقلتين عندما تمكن من دفع نفسه لمسافة ستة أمتار في الهواء.

وقال “ابحث عن ما تجيده حقا، واعرف الرقم القياسي المسجل، وتدرب عليه بأقصى ما تستطيع وافعله”.

وفي الوقت نفسه في الصين، سحب تشانغ شوانغ سيارة لمسافة 50 مترا في دقيقة و13.27 ثانية فقط وهو يرتكز على يديه.

وبعد أن قفز عاليا وهتف عقب تحطيمه للرقم القياسي، قال تشانغ “المهارة تكمن في امتلاك خصر وبطن قويين للغاية، وقدرة على التحمل للعضلة الثلاثية والذراعين والكتفين”.

ومن بين الفائزين الآخرين، الأمريكي تايلر فيليبس، الذي حطم الرقم القياسي لعدد السيارات المتتالية التي قفز فوقها مستخدما عصا البوجو.

وحصلت لورا بيوندو (32 عاما) من فنزويلا على شهادتين عن مهاراتها في التحكم بالكرة بما في ذلك أكثر عدد لفات للقدم حول الكرة خلال دقيقة واحدة تقوم بها امرأة.

وقال كريج جلينداي، رئيس تحرير موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن القائمين على الموسوعة “أذهلتهم الموهبة الفذة واستعراض القوة من قبل حاملي الأرقام القياسية الجدد”.

وأضاف “يوم الاحتفال السنوي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية هو احتفال عالمي بتحطيم الأرقام القياسية. إنه فرصة لأي شخص يريد وضع اسمه ضمن سجلات جينيس للأرقام القياسية”.

شاهد أيضاً

رمضان في حياتهم… الإمام مالك إمام دار الهجرة

  كان الإمام مالك – رحمه الله – إذا دخل عليه شهر رمضان أغلق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض