نادي الرياضات البحرية ينظم الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية في 11 نوفمبر المقبل

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي أن النادي سينظم الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية وذلك خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل على شاطئ (المارينا مول) في الكويت للمرة الثانية تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة.
وقال الزنكي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن مسابقة العالم للدراجات المائية ستقام بمشاركة متسابقين محليين وخليجين وعالميين يمثلون 27 دولة من مختلف قارات العالم.
وأضاف أن هذا الحدث سيعزز عودة الكويت لاستعادة مكانتها المعهودة والمتميزة في المجال الرياضي كما يعد حافزا للرياضيين لتحقيق المزيد من البطولات الرياضية واكتساب الخبرة.
وأشار إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي أعدها النادي خلال السباق والتي ستزيد من حدة المنافسة بين المتسابقين معربا عن شكره لجميع الفرق واللجان القائمة على تنظيم هذا الحدث الرياضي المهم لما يقومون به من جهد مضاعف لإظهار الوجه الحقيقي للكويت في المحافل الرياضية.
وتأسس نادي الرياضات البحرية في مارس 2019 من قبل الهيئة العامة للرياضة بهدف وضع خطط مستقبلية لتطوير الرياضات البحرية وذلك بعد الانجازات المميزة التي حققتها هذه الرياضة في الكويت على المستويين الإقليمي والعالمي. ونظم النادي عددا من البطولات المحلية للجت سكي والموتوسيرف بالإضافة إلى المشاركة في العديد من البطولات الخارجية التي حقق فيها أبطال النادي مراكز متقدمة.
واستضاف النادي بطولة العالم للدراجات المائية في فبراير 2020 والتي كانت تقام لأول مرة على أرض الكويت.

شاهد أيضاً

تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن الفريق الأول سيواجه الرجاء المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض