انطلاق الجولة الأولى من بطولة الكويت لـ الموتوسيرف 2021

انطلقت اليوم السبت الجولة الأولى من سباق بطولة الكويت للموتوسيرف 2021 التي ينظمها نادي الرياضات البحرية على شاطئ الخيران بمشاركة 20 متسابقا.
وقال رئيس مجلس ادارة النادي محمد الزنكي ان لعبة الموتوسيرف جديدة في الكويت ويسعى النادي لعمل المزيد من السباقات المحلية التي تهدف لاكتشاف الموهوبين ووزيادة خبرتهم.
وأوضح ان منافسات الجولة الأولى استمرت يوما واحدا وأسفرت عن فوز المتسابق حسن بوعباس بالمركز الأول في فئة المحترفين يليه شاهين ابراهيم ثانيا واحمد البغلي ثالثا.
واضاف ان المتسابق فارس رمضان فاز بالمركز الأول في فئة الهواة تلاه حمد الحداد ثانيا وسالم حيدر ثالثا في حين حصلت المتسابقة الجود الصباح على المركز الأول في منافسات السيدات تلتها منيرة الشطي ثانيا وفضة الدويسان ثالثا.
من جانبة قال عضو مجلس ادارة النادي مرزوق الديحاني ل(كونا) أن البطولة سارت بشكل رائع قدم خلاله المتسابقون مستوى مميز في الجولة مشيرا الى أن الجولة الثانية من بطولة الكويت للموتوسيرف 2021 ستقام في 30 من أكتوبر الجاري.
وذكر الديحاني ان لعبة الموتوسيرف اعلنها الاتحاد الدولي كلعبة معتمدة من ضمن الرياضات البحرية في عام 2019 كما انها تعتبر لعبة اساسية في الاولمبياد .

شاهد أيضاً

عاجل – #ميسي يتوج بـ #الكرة_الذهبية للمرة السابعة

  عاجل – #ميسي يتوج بـ #الكرة_الذهبية للمرة السابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض