تسريب: سلسلة جالاكسي S22 لن تأتي مع كاميرا أسفل الشاشة

عد إطلاق مجموعة آيفون 13 منذ أيام، ينتظر مُحبي الهواتف الذكية الحدث الأكبر التالي وهو إطلاق سلسلة سامسونج جالاكسي S22، التي لدينا عنها بعض التسريبات.

وفقاً لحساب التسريبات الشهير على تويتر Ice Universe، فإن سلسة جالاكسي S22 لن تأتي مع كاميرا أسفل الشاشة، بالرغْم من تقديم سامسونج لكاميرا أسفل الشاشة بالفعل في Z Fold3.

لكن الكاميرا أسفل الشاشة التي قدمتها سامسونج حتى الآن تدعم دقة 4 ميجابيكسل فقط، وتقدم الشركة أكثر من بديل لأخذ صور سيلفي عالية الجودة.

وبالنظر إلى التغريدة التي نشرها حساب Ice Universe، نجده يقول: “يُمكننا التأكيد أن سلسلة جالاكسي S22 لازالت تستخدم الثقب، ولازالت تستخدم نفس تصميم الكاميرا الموجود في S21”.

بذكر الكاميرات، توضح بعض التسريبات الأخرى أن هاتفي S22 وs22 بلس سيحصلان على مُستشعر رئيسي للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 12 ميجابيكسل مع تكبير بصري 3x، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل هي الأخرى. وقد تظل الكاميرا الأمامية كما هي بدقة 10 ميجابيكسل.

أما هاتف S22 ألترا فقد يحصل على إعدادات كاميرا مُشابهة للجيل لسابق، لكن مع بعض التحسينات في قدرات التكبير، مع الحصول على مستشعر أكبر، مع تحسين في وظائف الكاميرا الأمامية كذلك.

أخيراً، فمن المُنتظر أن نرى سلسلة جالاكسي S22 الجديدة في وقت ما من الربع الأول في 2022، ما يجعل أمامنا مُتسع من الوقت للمزيد من التسريبات والتفاصيل.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض