عبدالرحمن الجيران يطالب بتشديد الرقابة على صالات الترفيه

prefix-jihajbnleq

كويت نيوز: دعا النائب الدكتور عبد الرحمن الجيران عضو اللجنة التشريعية والقانونية وزير الداخلية إلى أهمية تشديد الرقابة على المقاهي وصالات الترفية (البلياردو) في الرقعي وأسواق القرين والسالمية وحولي والجهراء، حيث لوحظ تزايد أعداد الأحداث المترددين على هذه المقاهي وما فيها من غرف مظلمة يتم فيها تجاوز القانون وتعرض الأحداث لأسباب الانحراف.

كما دعا النائب إلى ضرورة تطبيق القانون ومعاقبة المسئولين عن المقاهي العابثين بآداب المجتمع وأخلاقه وقيمه اللاهثين وراء المادة، كما دعا في الوقت نفسه إلى تشديد التفتيش والتدقيق والرقابة على العمارات المشبوهة والتي تتخذ أوكاراً للرذيلة والانحراف والشذوذ وهي بمثابة مصيدة للشباب، لتدمير مستقبلهم ومستقبل أسرهم. كما دعا النائب إلى ضرورة الانتباه أيام العطل في نهاية الاسبوع وما يحصل من مظاهر مخالفة للقانون في الشاليهات والمنتجعات السياحية، وأكد الجيران على ضرورة التواجد الأمني الدائم في هذه الأماكن، إضافة إلى مداخل كليات البنات والمدارس الثانوية للبنات حيث تكررت شكاوى المعلمات من كثرة المعاكسات.

وفي الختام أشاد النائب بجهود رجال الأمن المباركة الساهرين على أمن وسلامة الوطن والمواطن والذين يبذلون أرواحهم في سبيل الله لحماية هذا البلد المسلم، وحثهم على بذل المزيد فالكويت أمانة وضعها الله تعالى بين أيديهم ، ولا بد من حفظ هذه الأمانة .

شاهد أيضاً

الدستورية تحدد 24 أبريل الجاري لنظر الطعون الانتخابية

أغلقت المحكمة الدستورية برئاسة المستشار فؤاد الزويد، اليوم الأحد، باب تلقي الطعون الانتخابية في انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض