الكشف عن سبب فشل انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟

لماذا فشل انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي، بهذا العنوان، افتتحت صحيفة توتوسبورت الإيطالية الشهيرة حوارها اليوم مع فيدريكو تشيروبيني، المدير الرياضي ليوفينتوس.

فيدريكو تحدث بشكلٍ حصري للصحيفة الإيطالية عن خبايا انتقال نجم الفريق الأسبق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا الصيف إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد أن كان قريباً بحسب التقارير من الانتقال إلى نصف مانشستر السماوي، السيتي.

وقال تشيروبيني في حواره :” السيتي بدأ المفاوضات بصورة خاصة مع وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، لكنهم لم يتوصلوا لاتفاقٍ معنا وذلك لأنهم أرادوا التوقيع مع كريستيانو مجاناً “.

وأردف :” مانشستر يونايتد على الطرف الآخر قام بالتصرف بصورة مختلفة، وتحدث معنا بصورة مباشرة وكذلك كريستيانو رونالدو ونحن كنادٍ يحترم التقاليد، لم نرغب سوى بأن تنتهي العلاقة مع اللاعب كما بدأت، قائمةً على الاحترام “.

موضحاً :” لم يكن بمقدورنا إجبار اللاعب على البقاء في مكانٍ لا يود البقاء به، نحن نحترم كريستيانو رونالدو لكن في نهاية المطاف نقول دوماً، النادي فوق كل شيء “.

وحول الخسائر التي تكبدها النادي برحيل البرتغالي قال :” في بعض الأحيان، علينا أن ندفع ثمن رحيل اللاعبين، رحيل كريستيانو رونالدو تسبب بخسارتنا 14 مليون يورو من ميزاتنينا للموسم الجديد “.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض