يوفنتوس لاستعادة كبريائه أمام نابولي

عقب مغادرة الأيقونة كريستيانو رونالدو إلى مان يونايتد، تدهور وضع يوفنتوس من سيئ الى أسوأ في المباراة الأخيرة أمام إمبولي، والآن يبحث عن إلهام مع استعادة وجه مألوف بوجود المهاجم مويس كين المعار من إيفرتون الانجليزي عندما يخوض موقعته المرتقبة أمام نابولي غدا في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وترك كين يوفنتوس للانضمام إلى إيفرتون مقابل 27.5 مليون يورو (32.5 مليون دولار) في 2019 وسط تطلعات كبيرة حول المهاجم الواعد الذي كان يبلغ 19 عاما آنذاك. وسيحتاج فريقه لتألقه بدءا من مواجهة نابولي غدا السبت، ويلعب كذلك إمبولي مع فينيزيا، وأتالانتا مع فيورنتينا.

إسبانيا

تفتتح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني غدا السبت بإقامة لقاءين، حيث يلتقي ليفانتي مع رايو فاليكانو، وأتلتيك بلباو مع مايوركا.

ألمانيا

يواجه ثلاثي بايرن ميونيخ، جوليان ناغلسمان ودايوت أوباميكانو ومارسيل سابيتزر فريقهم السابق لايبزيغ غدا السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني في مواجهة تجمع بين بطل الموسم الماضي ووصيفه.

ويلتقي فولفسبورغ مع غروتر فورت الصاعد لدوري الأضواء، بحثا عن مواصلة العلامة الكاملة في الوقت الذي يلتقي فيه باير ليفركوزن الوصيف مع دورتموند صاحب المركز الخامس.

وفي مباريات أخرى، يلتقي فرايبورغ مع كولن، ويونيون برلين مع أوغسبورغ، وهوفنهايم مع ماينتس.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض