#مانشستر_يونايتد يتعثر… وفوز ثانٍ لــ #توتنهام مع عودة #هاري_كاين

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه ساوثمبتون، فيما حقق توتنهام فوزه الثاني توالياً على حساب ولفرهامبتون بهدف دون رد في لقاء شهد مشاركة هاري كاين، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وكان يونايتد افتتح موسمه بخماسية (5-1) ضد ضيفه ليدز يونايتد، فيما حقق توتنهام فوزاً مهماً على أرضه ضد حامل اللقب مانشستر سيتي بهدف دون رد.

ورفع فريق العاصمة اللندنية رصيده الى ست نقاط أسوة بليفربول وبرايتون، في حين رفع يونايتد رصيده الى أربع نقاط.

وأجرى المدرب النروجي ليونايتد أولي غونار سولسكاير تغييرين على التشكيلة التي بدأت أمام ليدز، حيث دفع بالمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال ولاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش بدلا من الويلزي دانيال جيمس والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، فيما تواجد الوافد الجديد الفرنسي رافايال فاران الذي تم تقديمه في المباراة الاولى على مقاعد البدلاء ولم يستعن بخدماته.

ورغم أنه اكتفى بالتعادل، إلا أن يونايتد حافظ على سجله خالياً من الهزائم في الـ«برميرليغ» للمباراة الـ27 توالياً خارج ملعبه، معادلاً أطول سلسلة في تاريخ بطولة إنكلترا حققها أرسنال بين أبريل 2003 وسبتمبر 2004.

وفي مباراة ثانية، حقق المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو عودة ناجحة في مواجهة فريقه السابق ولفرهامبتون الذي أشرف عليه لأربعة مواسم قبل أن ينتقل الى توتنهام هذا العام خلفاً لمواطنه جوزيه مورينيو.

وبعدما غاب عن المباراة ضد مانشستر سيتي لعدم جاهزيته بدنياً، بدأ هاري كاين مواجهة اليوم من مقاعد البدلاء للمرة الأولى في الدوري الممتاز منذ ديسمبر 2018، قبل أن يدخل منتصف الشوط الثاني.

وسجل ديلي ألي هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه إثر عرقلة من الحارس البرتغالي جوزيه سا (9).

وشارك الحارس الفرنسي هوغو لوريس في المباراة رقم 300 في الدوري الممتاز مع توتنهام متجاوزاً الرقم القياسي السابق لدارين أنديرتون (299 بين 1992 و2004).

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض