(سي إن بي سي) الأمريكية: أرباح نتفلكس أقل من المتوقع

أعلنت شبكة (سي إن بي سي) الأمريكية أن أسهم نتفلكس Netflix شهدت تراجعا بعد أن أعلنت الشركة عن تسجيل أرباح وإضافات المشتركين خلال الربع الثاني بمقدار أقل من المتوقع.

ووفقا للشبكة الأمريكية، فإن ربحية السهم بلغت 2.97 دولار مقابل 3.16 دولار متوقعا وفقًا لاستطلاع Refinitiv للمحللين.. وبلغ عدد المشتركين الجدد 1.54 مليون مشترك مقابل التوقعات بنحو 1.75 مليون مشترك.

ولم يكن المحللون يتوقعون ربعًا ضخمًا عندما يتعلق الأمر بإضافة المشتركين، حيث توقعوا 1.75 مليون مستخدم، وقالت الشركة إنها أضافت 1.54 مليون مستخدم لإنهاء الربع بأكثر من 209 ملايين عضوية مدفوعة.

وأفادت Netflix بأن نمو إيراداتها إلى 7.34 مليار دولار مقابل 7.32 مليار دولار المتوقعة، جاء من زيادة بنسبة 11% في متوسط عضوية البث المدفوعة، و8% نمو في متوسط الإيرادات لكل عضوية.

كما يأتي قدر كبير من التفاؤل من قائمة المحتوى القادمة على Netflix، حيث تم تأجيل كمية كبيرة إلى النصف الثاني من هذا العام والعام المقبل.

وأضافت الشركة “إذا حققنا توقعاتنا، فسنكون قد أضفنا أكثر من 54 مليون اشتراك جديد مدفوع على مدار الـ24 شهرا الماضية أو 27 مليونا على أساس سنوي خلال تلك الفترة الزمنية، وهو ما يتوافق مع المعدل السنوي للإضافات الصافية قبل فيروس كورونا”.

شاهد أيضاً

عطل في تويتر يقطع الخدمة عن المستخدمين

ذكر موقع داون ديتيكتور لمراقبة عمليات الانقطاع أن عدد كبير من المشاركين أبلغوا عن مشكلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض