مجموعة هاكرز تعلن حربا على إيلون ماسك

أعلنت مجموعة من قراصنة الإنترنت حربا على الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، متهمة إياه بالتلاعب بالعملات الرقمية والتقاعس عن مصالح الناس البسطاء.

ووصفت مجموعة Anonymous في رسالة مسجلة رئيس شركتي “تيسلا” و”سبيس إكس” بأنه “ليس سوى شاب نرجسي آخر شديد الحاجة للاهتمام”، مشيرة إلى أن خطط ماسك الطموحة لإنقاذ العالم مرتبطة بسعيه إلى التفوق و”عقدة المسيح” وليس بالقلق الحقيقي على مصير البشرية.

وذكرت Anonymous أن الموظفين في شركات ماسك يواجهون على مدى سنوات ظروفا غير قابلة للتحمل، متهمة الملياردير الأمريكي بالسعي إلى تدبير انقلابات في الدول الإفريقية التي توجد فيها مناجم الليثيوم التي تستخدمها شركات ماسك.

ولفت قراصنة الإنترنت إلى أن ماسك توج نفسه كـ”امبراطور المريخ”، واصفا هذا الكوكب بأنه مكان سيرسل إليها رئيس “سبيس إكس” الناس “للموت”.

وقالت Anonymous إن أغلبية دخل “تسلا” لا تأتي من بيع السيارات بل على حساب الإعانات الحكومية، لافتة إلى أن الشركة استخدمت هذه الأموال الحكومية لاقتناء عملة “بيتكوين” الرقمية.

ورجح الهاكرز أن إعلان ماسك الأخير عن تخلي “تسلا” عن معاملات بـ”بيتكوين” جاء في مسعى للحفاظ على الإعانات “الخضراء” من الحكومة، بسبب التداعيات الملموسة التي تجلبها عمليات تعدين هذه العملة إلى البيئة.

وحملت Anonymous ماسك المسؤولية عن “اللعب على الطرفين” ومحاولة إحكام قبضته على “بيتكوين” بشكل عام، قائلة إن تلاعب الملياردير عبر “تويتر” بأسواق العملات الرقمية دمر حياة عدد من الناس وأضر بملايين المستثمرين.

وخاطب الهاكرز ماسك بالقول: “في وقت يواجه فيه ناس يعملون بجد انهيار آمالهم بسبب نوبات الصراخ العلنية من قبلك، تواصل الاستهزاء بهم من أحد قصورك التي تصل قيمتهم ملايين الدولارات. ربما تعتبر نفسك أذكى شخص في الغرفة لكن الآن التقيت من يضاهيك. إننا Anonymous.. وإننا فيلق.. انتظرنا!”

شاهد أيضاً

هل يستطيع الذكاء الاصطناعي أن يخرج التدريس من “العصر الفيكتوري”؟

في صف مكون من 30 طفلاً، لا يمكن للتلاميذ جميعا التعلم بنفس الطريقة ولا يتوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض