نجم ليفربول السابق ستان كوليمور يرشح 4 مهاجمين للانضمام للفريق

رأى لاعب فريق ليفربول لكرة القدم السابق ستان كوليمور أن الفريق في حاجة ماسة إلى بعض الحيل الجديدة حيث عانى من هزيمته السادسة على أرضه أمس أمام منافسه فولهام المتواضع، حتى مع وجود هداف الدوري الإنجليزي المتميز محمد صلاح على أرض الملعب.

وأشار كوليمور – في مقالة كتبها في موقع “إمبير أوف ذا كوب” التابع لجماهير ليفربول اليوم الإثنين- إلى أن عودة اللاعب ديوغو جوتا أمام الكوتجرز لم يكن لها تأثير كبير كما كنا نأمل جميعًا، إلا أننا ننتظر من نجم البرتغال الأفضل خاصة أنه تعافى للتو من إصابته وسيتحسن مع مرور الأسابيع المقبلة.

ورشح لاعب ليفربول السابق أربعة مهاجمين في قائمة مختصرة يحتاجها الفريق للنظر إليها، وهم الأسباني أنسو فاتي، والنرويجي آرلينج براوت هالاند، الإنجليزي جاك جريليش، والهولندي مايرون بوادو.

وذكر الموقع إنها قائمة مثيرة للاهتمام بالتأكيد، وقد ألمح كوليمور إلى أن بعض المدربين الهولنديين حريصون على التمسك باللاعب بوادو، وربما يكون اللاعب أنسو هو الأكثر إثارة للاهتمام خاصة أن برشلونة يمر بمشاكل مالية ويبدو أنه قد يضطر لبيع لاعب منتخب إسبانيا الواعد، والذي تبلغ قيمته السوقية 72 مليون جنيه إسترليني

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض