القادسية والعربي والتضامن لثمانية كأس الطائرة

تأهل للدور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة القادسية والتضامن والعربي أثر فوزهم في رحلة الاياب للبطولة حيث فاز القادسية على الصليبخات بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما امس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح بضاحية صباح السالم وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة لصالح الاصفر: 16/25، 16/25، 20/25، أدار المباراة الحكمان عبدالعزيز الهولي “اول” واحمد الصالح “ثان”.

وجاء فوز العربي على اليرموك بنفس النتيجة بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها: 18/25، 18/25، 15/25، أدار اللقاء الحكمان الدوليان / مزيد العدواني “اول” وفيصل الشمري “ثان”.

وفي اللقاء الثالث والأخير الذي أقيم امس في إياب الدور التمهيدي على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة فاز التضامن على الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وجاءت نتائجها: 22/25، 25/14، 19/25، 24/26، يشار إلى أن هذه الفرق الفائزة حققت فوزا على نفس الفرق في مرحلة الذهاب.

هذا وسيلتقي الفائزون يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري في ذهاب دور الثمانية مع خصومهم على النحو التالي: العربي مع برقان، التضامن مع كاظمة، القادسية مع الجهراء، وسيلعب الكويت مع الساحل.

وستنطلق يوم غد الخميس مباريات مرحلة الذهاب للمربع الذهبي للدوري الممتاز حيث سيلعب في الساعة الرابعة على صالة الاتحاد فريقا العربي وكاظمة، وفي الساعة السابعة وعلى نفس الصالة سيلتقي الكويت والقادسية.

شاهد أيضاً

ارسنال يفوز بصعوبة على توتنهام بالديربي اللندني 3-2 ويتمسك بصدارة الدوري الانجليزي

سجل أرسنال ثلاثة أهداف في الشوط الأول وتراجع في الثاني قبل أن يفوز 3-2 على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض