الرويح: 10062 موعداً إلكترونياً لتسلم «لمن يهمه الأمر» للمطلاع وجنوب عبدالله المبارك

صرح المتحدث الرسمي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح بأن المؤسسة قد بدأت منذ 2 ديسمبر الماضي بتوزيع شهادات لمن يهمه الأمر للمواطنين المخصص لهم في مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك والتي تأتي ضمن متطلبات بلدية الكويت وبنك الائتمان، وقد بلغ عدد الحاصلين على مواعيد من خلال منصة الحجز في موقع المؤسسة 10062 حتى يوم الخميس الماضي.

وأضاف الرويح انه تم تسليم 6861 شهادة حتى يوم الخميس الماضي للمشروعين على أن يتم تسليم الباقي حسب المواعيد المقررة والمحجوزة مسبقا.

وأكد الرويح أن حجز المواعيد مستمر لمواطني جنوب عبدالله المبارك وضواحي المطلاع N8، N9، N10، N11))، وذلك عبر المنصة الإلكترونية للمؤسسة WWW.PAHW.GOV.KW، علما أن آخر تاريخ لحجز موعد للقطاعات المذكورة هو 24 الجاري لضمان استمرارية صرف بدل الإيجار بغض النظر عن تاريخ الموعد المحجوز.

وأشار الرويح إلى أن المؤسسة مستمرة في تقديم أفضل خدمة للمواطنين من خلال حجز المواعيد عبر منصة (متى) لإجراء المعاملات الإسكانية، وذلك لتوفير الوقت والجهد وتفادي الازدحام في ظل الظروف الصحية الحالية لضمان تطبيق الاشتراطات الصحية في المبنى الرئيسي والفروع، وذلك حفاظا على سلامة الجميع.

شاهد أيضاً

السفير الإماراتي استقبل «الرياضات الجوية الكويتية»

استقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى الكويت الدكتور مطر حامد النيادي مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض