بريطانيا تسمح لـ 4000 متفرج بحضور الأحداث الرياضية الخارجية مطلع ديسمبر

سيتم السماح لعدد يصل إلى 4000 متفرج بحضور الأحداث الرياضية الخارجية في المناطق الأقل خطورة من إنجلترا عندما يتم رفع إغلاق وطنى دام شهرا لاحتواء انتشار كوفيد-19 يوم 2 ديسمبر، وفقا لما ذكرته البي بي سي يوم الإثنين.

وكجزء من قيود COVID-19 الجديدة، سيسمح لـ 2000 مشجع بحضور أحداث رياضية في المستوى الثاني ولكن لا يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك في المناطق الثلاث من المستوى الثالث، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية.

وقد استمرت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلف الأبواب المغلقة خلال فترة الإغلاق التي أعلن عنها في الأول من نوفمبر. ولم يسمح للمؤيدين بدخول الأماكن الرياضية منذ الإعلان عن أول إغلاق في مارس، باستثناء بعض الاستثناءات.

“أستطيع أن أؤكد أن القيود الوطنية سوف تنتهي في الثاني من ديسمبر/كانون الأول المقبل… فقد قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في تصريح له أمام مجلس العموم إن الناس قادرون على مغادرة ديارهم، في ظل حكم ستة أشخاص.

“من الممكن استئناف خدمات حفلات الزفاف والرياضة في الهواء الطلق. يمكن استئناف وقت الفراغ. وسوف تكون الرياضة قادرة على استئناف الرياضة من الداخل في المستوى الأول إلى المستوى الثاني من خلال اتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق التوازن الاجتماعي.

وسوف تتعزز عملية فرض القواعد الجديدة من خلال فرض سلطات جديدة لإغلاق المباني التي تشكل خطراً على الصحة العامة”.

ومن المقرر أن يصوت أعضاء البرلمان على الخطط قبل أن يتم تأكيدها، وسوف تعلن الحكومة يوم الخميس عن المناطق التي ستدخل فيها.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين: اللاعبون مستعدون للإضراب بسبب كثرة المباريات

قال الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين إن اللاعبين حذروا الاتحاد الدولي للعبة الشعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض