الكويت يتفادى الوقوع في «فخ» اليرموك

قلب الكويت تأخره أمام اليرموك بهدف الى فوز مستحق 3-1 مساء اليوم الجمعة على ستاد صباح السالم ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري stc «التصنيف».

وأحرز أهداف «الأبيض» كل من عبدالعزيز بن ناجي (29) والتونسي أحمد العكايشي في ظهوره الاول مع فريقه الجديد (40 و63)، فيما سجل لـ «اليرامكة» محترفه الفلسطيني عدي الدباغ (21).

وارتقى الفريق «الكويتاوي» عدة مراكز في سلم الترتيب بعدما رفع رصيده الى 12 نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتا، فيما بقي اليرموك بالمركز الـ 15 والاخير من دون رصيد من النقاط بعد تلقيه الهزيمة السابعة له.

وافتتح الدباغ التسجيل لليرموك في الدقيقة 21 بعد متابعة مميزة للكرة العائدة من حارس الكويت حميد القلاف، قبل أن يرد «الابيض» بهدفين، حيث جاء الاول من بن ناجي اثر تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء (29) والثاني من العكايشي (40)، ويتحمل حارس «اليرامكة» فيصل المكيمي مسؤولية الهدفين، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-1 لصالح الكويت.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق «الكويتاوي» طلعاته الهجومية وتمكن العكايشي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث بعد أن وصلت له الكرة من الاسباني جاي ديمبلي ليحولها داخل المرمى (63).

وبعدها هدأ رتم المباراة بشكل واضح وابتعد الفريقان عن تشكيل الخطورة اللازمة، لتنتهي المباراة بفوز كويتاوي مستحق 3-1.

شاهد أيضاً

«الراجحي» يحصل على المركز الخامس في سباق 400 متر بألعاب قوى ذوي الهمم في اليابان

حصل عداء المنتخب الكويتي فيصل الراجحي على المركز الخامس في نهائي سباق 400 متر رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض