العجمي: نهدف لمد جسور التواصل بين المدرسة والمنزل لخدمة الطلبة

886543-1

نظمت ثانوية عروة بن الزبير للبنين في منطقة سعد العبدالله اللقاء المفتوح لأولياء الأمور والذي عقد في مسرح المدرسة بحضور مدير المدرسة فهد العجمي والمديرين المساعدين ورؤساء الأقسام.

وبهذه المناسبة، قال العجمي ان مثل هذه اللقاءات الدورية التي تحرص إدارة المدرسة على إقامتها تهدف الى مد جسور التواصل بين المدرسة والمنزل حتى يكون ولي الأمر على اطلاع دائم بالمستوى العلمي للطالب، موضحا أن مثل هذه اللقاءات تسعى كذلك لمتابعة الجانب التحصيلي ومعرفة المستويات في المواد الدراسية ومعالجتها بشكل مباشر مع المعلم وتحديد نقاط التعاون والتي تصب في مصلحة أبنائنا المتعلمين لضمان تفوقهم.

وأضاف: ان إدارة ثانوية عروة بن الزبير تحرص دائما على رفع الجانب التعليمي، حيث تم إطلاق برنامج لرعاية المتعلمين يهدف للدفع بالجانب التعليمي واستغلال أوقات فراع أبنائنا المتعلمين، مشيدا بتضافر جميع العاملين في إدارة المدرسة لإنجاح هذا البرنامج.

ورفع العجمي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد والقيادة التربوية والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية، داعيا الله أن يمن على الكويت بنعمة الأمن والأمان في ظل قائدها الحكيم.

شاهد أيضاً

هيئة الغذاء: تحرير عشرات المخالفات وإغلاق 4 منشآت وإتلاف 77 كيلوغراماً مواد غذائية

قامت الهيئة العامة للغذاء والتغذية بإغلاق عدد من المنشآت الغذائية، وتحرير عشرات المخالفات في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض