نمساوي يتحدى خوفه بالسير على حبل

 

نجح رجل نمساوي، السبت، في السير على حبل على ارتفاع 185 مترا في فرانكفورت، في محاولة منه لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد “للسير على الحبال الرخوة”، رغم خوفه من المرتفعات.

واستخدم رينارد كليندل (32 عاما) ذراعيه فقط للحفاظ على توازنه خلال سيره مرتين على حبل من البوليستر طوله 30 مترا، ثبت بين المبنيين اللذين يشكلان جناحي ناطحة السحاب تاور 185، في فرانكفورت، فوق المئات من المشجعين.

وقال الرجل إنه كان يحاول تسجيل رقم جديد للسير على أعلى ارتفاع على حبل رخو داخل المدن، لكن لم يتسن الوصول لأي مسؤول في الاتحاد العالمي للسير على الحبال الرخوة لتأكيد ما إذا كان الرجل حقق رقما قياسيا جديدا.

وبحسب ما قال كليندل فإن الرقم السابق مسجل باسم مجموعة من المغامرين الفرنسيين ساروا على حبل شد على ارتفاع 120 مترا فوق الأرض بين برجي ميركورياليس في باريس قبل عامين.

وبعد انتهاء سيره على الحبل صاح كليندل بفرح وأقر بأنه كان خائفا من الارتفاعات بعض الشيء. وقال الرجل طويل الشعر ذو اللحية “إن تأثير الارتفاع كان أسوأ مما توقعت”.

ومن المقرر أن يقوم كليندل الذي درس فيزياء الجسيمات قبل أن يصبح محترفا للسير على الحبال الرخوة، أن يكرر محاولته ثلاث مرات خلال مهرجان عن ناطحات السحاب بدأ السبت.

 

شاهد أيضاً

وفيات الأربعاء 27-3-2024

• نادية إبراهيم مطر الحردان، 64 عاماً، (شيعت)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 99791177، النساء: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض