#رونالدو يتحدث عن هدفه الرائع في إمبولي وصعوبة مباراة مانشستر يونايتد

4f1b9c36-d263-42a0-aa42-a980d2da31bc

قال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إن المباراة التي لعبها فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، كانت صعبة وإنهم أظهروا أنهم فريق كبير وقدموا صدى رائعًا.
وأضاف رونالدو في تصريحات لشبكة قنوات «سكاي سبورت» الإيطالية «كان أسبوعًا هامًا بالنسبة لنا، وكانت المباراة في «أولد ترافورد» صعبة للغاية ولكننا قدمنا مستوى رائع في مانشستر، كما أننا أظهرنا أننا فريق كبير».
وعن هدفه الرائع، اليوم السبت، أمام إمبولي بالدوري الإيطالي، من على بعد 20 مترًا تقريبًا، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي فاز فيها اليوفي بهدفين لهدف، سجلهما رونالدو، أكد البرتغالي «لقد كنت أتصرف بشكل سريع، وتمتعت بالثقة عند تسجيله وأعتقد أنه كان هدفًا رائعًا».
وأكد نجم يوفنتوس الإيطالي «كانت مباراة صعبة ومعقدة للغاية، كنا نعرف جيدًا أنها ستكون مواجهة صعبة، فاللعب بعد دوري أبطال أوروبا كان صعبًا وكنا نشعر بالتعب بعض الشيء، وأثناء عودتنا إلى المباراة قدمنا صدى جيدًا في الملعب وخلقنا الكثير من الفرص واستحوذنا على الكرة بشكل أكبر وأرى أننا استحققنا الفوز».

شاهد أيضاً

اتحاد القدم: الموسم الجديد ينطلق مبكرا في 9 أغسطس المقبل

أعلن هايف المطيري نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الفنية انطلاق الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض