“تجنيس أبناء الكويتيات”.. في مجلس الأمة الأحد المقبل

723bc01b-50b6-452b-8382-13e1ed68c787

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الخرافي استعداد الحكومة للاستجوابات المقبلة، بما فيها الاستجواب المقدم لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، مشدداً على أن «الاستجواب حق دستوري والحكومة مستعدة له».
وأعلن الخرافي أنه «تم التواصل مع رئيس لجنة الأولويات النائب أحمد الفضل بخصوص تحديد الأولويات الحكومية – النيابية، ولكن حتى الآن لم تتبلور إلى اتجاه معيــن، وخلال اليوميـن المقبلين سيكون هناك اجتماع آخر».
من جهة أخرى، تناقش اللجنة التشريعية في اجتماعها الأحد المقبل تجنيس أبناء الكويتيات، وطلب إسقاط عضوية النائبين الدكتورين وليد الطبطبائي وجمعان الحربش، إضافة الى بحث مجموعة من الاقتراحات بقوانين في شأن الرعاية السكنية.
من جهتها، تصوّت اللجنة الصحية في اجتماع الاحد على تقريرها بشأن موضوع دمج ونقل اختصاصات جهاز برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة الى الهيئة العامة للقوى العاملة.
وتبحث اللجنة المالية مشروع قانون تنظيم تبادل المعلومات الائتمانية، الى جانب استكمال مناقشة تكليف المجلس للجنة بدراسة الاسس التي بني عليها برنامج الاستدامة المالي والاقتصادي، بحضور وزير التجارة.

شاهد أيضاً

حيات يطالب بمعالجة «نقص الأدوية»

قال النائب محمد حيات إن ‏ظاهرة ‫نقص الأدوية أصبحت مزعجة، مطالبا وزير الصحة وقيادات الوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض