دانيالز «تفضح» ترامب: يعاني من شعور بعدم الأمان

856920-1

لا تزال «لعنة الكتب» التي تفصل سلبيات الرئيس الأميركي دونالد ترامب تلاحقه، وسط مخاوف من تأثيرها على مزاج الناخب الأميركي مع اقتراب انتخابات التجديد النصفي للكونغرس.

فقد قالت صحيفة «غارديان» البريطانية ان ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز تخوض في مذكراتها المعنونة بـ «الكشف الكامل» في تفاصيل فاضحة عن العلاقة الحميمة التي تزعم أنها جمعتها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وذكرت الصحيفة، التي قالت انها حصلت على نسخة من الكتاب قبل طرحه بالأسواق في الثاني من أكتوبر المقبل، أن دانيالز (39 عاما) أبلغت أصدقاء لها بأن ترامب «لم يكن حتى يريد أن يصبح رئيسا» خلال الحملة الانتخابية عام 2016.

وكشفت تفاصيل «فاضحة» عن العلاقة التي جمعتها بترامب خلال بطولة للغولف في منطقة «ليك تاهو» في كاليفورنيا عام 2006.

وقد نفى ترامب ذلك مرارا. لكن محاميه الشخصي السابق مايكل كوهين أقر بالذنب في انتهاك قواعد تمويل الحملة الانتخابية المتصلة بدفع مبلغ 130 ألف دولار لها مقابل صمتها قبل انتخابات الرئاسة.

وكتبت دانيالز أنها ظلت على اتصال مع ترامب خلال العام التالي أملا في أن تحصل على دور في برنامجه «ذي أبرنتيس» الذي ينتمي إلى تلفزيون الواقع. وقالت ان ترامب اقترح عليها حتى أن يسمح لها بالغش للبقاء ضمن العرض لمزيد من الحلقات.

وقالت صحيفة «غارديان» ان دانيالز أوردت في كتابها أنها لم تأخذ فرص ترامب في أن يصبح رئيسا على محمل الجد حتى أواخر حملته الانتخابية عام 2016. ونقلت عنها أنها كانت تقول لأصدقائها «لن يحدث.. إنه لا يريد حتى أن يصبح رئيسا».

وأنها فوجئت عندما أصبح انتخاب ترامب أكثر ترجيحا وحينها قررت، على حد قولها، أن تكشف قصتها لحماية نفسها.

وسيصدر الكتاب قبل نحو شهر من انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأميركي في 6 نوفمبر المقبل، ويسعى الديموقراطيون الى استعادة السيطرة من الحزب الجمهوري على مجلس الشيوخ أو النواب أو الاثنين في خطوة من شأنها أن تعرقل جدول أعمال ترامب في المجلس التشريعي وتطلق رقابة جديدة على إدارته.

وتأتي مذكرات دانيالز بعد صدور عدد من الكتب تصور ترامب بطريقة سلبية بما في ذلك كتاب للصحافي الشهير بوب وودورد «الخوف» ومذكرات للمساعدة السابقة في البيت الأبيض أوماروسا نيومان.

وقد بيعت أكثر من 1.1 مليون نسخة من كتاب الصحافي الاستقصائي وودورد «الخوف» حول رئاسة ترامب، في الأسبوع الأول بعد طرحه في المكتبات، حسبما أعلن الناشر «سايمن آند شوستر» وهو أفضل رقم مبيعات سجلته هذه الدار على الإطلاق لدى طرح أحد كتبها.

وفي فضيحة أخرى تؤرق إدارة ترامب، طلبت الباحثة الجامعية التي تتهم القاضي بريت كافانو مرشح الرئيس الأميركي للمحكمة العليا أن يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) تحقيقا في الوقائع التي أوردتها قبل أن تمثل أمام مجلس الشيوخ الأميركي، مؤكدة أنها تتلقى تهديدات بالقتل منذ أن كشف اسمها.

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد إغلاق معبر (كرم أبو سالم) شرق مدينة (رفح) جنوبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض