نيمار عاد الى باريس لاستكمال تعافيه بانتظار «المونديال»

20180504122011647

عاد نجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار الى العاصمة الفرنسية لاستكمال تعافيه من عملية جراحية خضع لها في بلاده من معالجة كسر في قدمه.

وذكر مصدر ملاحي إن نيمار وصل الى مطار لو بورجيه في ضاحية سان دوني ظهر اليوم بالتوقيت المحلي، عائدا من البرازيل.

وخضع نيمار في الثالث من آذار/مارس لعملية جراحية في بلاده من أجل معالجة كسر في القدم اليمنى، تعرض له في مباراة فريقه مع مرسيليا أواخر شباط/فبراير الماضي.

وكان مقررا أن يصل نيمار صباح اليوم على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الفرنسية، لكنه تأخر قليلا ووصل على متن طائرة خاصة لاستكمال تعافيه في العاصمة الفرنسية والتواجد الى جانب زملائه في نهاية موسم رائع على الصعيد المحلي.

وضمن باريس سان جرمان التتويج بلقب بطل الدوري قبل عدة مراحل من نهاية البطولة، وسيدافع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس فرنسا الثلاثاء المقبل ضد ليزيربييه من الدرجة الثالثة.

وكان نيمار انتقل في بداية الموسم من برشلونة الإسباني الى فريق العاصمة الفرنسية مقابل مبلغ قياسي وصل الى 222 مليون يورو، قيمة البند الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني.

لكن كيف سيمضي نيمار الأيام المقبلة في باريس؟ من الصعب معرفة ذلك حتى أن المدرب الإسباني اوناي ايمري قال الخميس في مؤتمر صحافي «أعرف أنه سيصل ولكن لا أعرف تحديدا متى (…) لا أعرف اذا كان ذلك الجمعة أم السبت».

ورجح إيمري ألا يكون نيمار قادرا على معاودة التمارين فورا، وأكد انه «لا يعرف» ما إذا كان سيرافق الفريق لمباراة أميان (الجمعة في الدوري).

ويتابع سان جرمان عملية تعافي نيمار بأدق التفاصيل، ويأمل في أن يعود اللاعب للدفاع عن ألوانه ولو رمزيا قبل نهاية الموسم، لإثبات أنه منخرط بشكل كامل في «مشروع» النادي، بعد موسم أول شهد تعرضه لإصابة قوية، وتقارير عن احتمال رحيله هذا الصيف، وجدال بينه وبين زميله الأوروغواياني إدينسون كافاني بشأن تسديد ركلات الجزاء، إضافة الى الفشل في بلوغ مراحل متقدمة من دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

الظاهرة رونالدو يبيع نادي كروزيرو البرازيلي

أعلن نادي كروزيرو المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم مساء الاثنين أن الأسطورة رونالدو نازاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض