الراشد :تجميد “الإعلام الموحد” خطوة تُحسب لتعاون السلطات

 

كويت نيوز: وصف رئيس مجلس الامة علي الراشد تجميد قانون الاعلام الموحد من قبل الحكومة بـ”الخطوة التي تحسب لتعاون الحكومة والمجلس مع السلطة الرابعة”.

 وقال :” القانون قضية تخص أهل الاعلام, ويجب اخذ رايهم فيه وهذا ماحدث “, مبينا أن “هذا هو التعاون والانجاز من خلال الحوار والنقاش الموضوعي وطرح الحجج القانونية التي تقنع الاطراف “.

 وتابع:”القضية قضية التعامل والتعاون بيينا ،وما قانون الاعلام وسحبه او تجميده الا خير دليل على هذا التعاون المثمر “.

 من جهة أخرى , استقبل الراشد في مكتبه صباح اليوم أعضاء تجمع قوى (11/11) كلا من ناصر الشليمي وعبدالرزاق الكندري وفوزي الخواري ومحمد الفضلي ومطلق العبيسان وعمر العنزي وبدر الدويلة.

 وأعرب اعضاء المجموعة عن تقديرهم للجهود التي بذلها المجلس خلال الفترة الماضية مشيرين إلى أن ما حققه من انجازات كثيرة وكبيرة تحسب له رغم قصر الفترة الأمر الذي يسجل للرئيس علي فهد الراشد واخوانه أعضاء مجلس الأمة.

 وأضافوا أن التشريعات التي أقرها مجلس الأمة خلال الاشهر الأربعة الماضية دليل واضح على الرغبة الصادقة لإنجاز مشاريع القوانين والاقتراحات الموجودة على جدول أعمال مجلس الأمة اضافه إلى التزام النواب حضور الجلسات في وقتها مما أعطاه ميزه أخرى تحسب له.

 وحث أعضاء المجموعة أعضاء المجلس على المضي قدما في تحقيق الانجازات التشريعية للمواطنين وللدولة ومواصلة العطاء

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض