وزير الصحة يترأس وفد البلاد للمشاركة بالمؤتمر الأول عن زراعة الأذن بـ #الإمارات

3a5b9acb-c6be-4538-98a3-cbe115414676

يغادر وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح، البلاد متوجها في مهمه رسمية إلى الإمارات العربية المتحدة حيث يترأس وفد وزارة الصحة المشارك بالمؤتمر العربي الاول لجراحة الأذن وزراعة القوقعة الذي تستضيفه دولة الأمارات العربية المتحدة ويشارك به نخبة من الاستشاريين والاختصاصيين الرواد في هذا المجال والجمعيات الخليجية والاكاديمية العربية لجراحة الأذن وزراعة القوقعة ويعقد المؤتمر خلال الفترة من 5 -7 أبريل 2018 .

وذكر وزير الصحة د.باسل الصباح بأن الوزارة تحرص على توفير أحدث التقنيات ومواكبة المستجدات وتطوير سياسات وبروتوكولات جراحة الاذن وزراعة القوقعة، معربا عن ارتياحه للإنجازات التي تحققت في مجال زراعة القوقعة منذ إنشاء البرنامج الوطني لزراعة القوقعة بدولة الكويت عام 2001 والذي كان له مردودا ايجابيا ملموسا على علاج وتأهيل حالات الاعاقة السمعية وضعف السمع وتوفير الرعاية المتكاملة لهم من جانب الفريق الطبي والصحي والمتخصصين بما انعكس ايجابيا على جودة التمتع بالحياة للمستفيدين من البرنامج وبصفة خاصة من الاطفال.

وشدد على عزم وزارة الصحة على الاستفادة من توصيات المؤتمر المرتكزة على بحوث وخبرات النخبة المتميزة من المشاركين به وذلك للتطوير المستمر لجراحات الاذن وزراعة القوقعة تحت مظلة التغطية الصحية الشاملة والحق في التمتع بالصحة للجميع.

شاهد أيضاً

وزير الصحة: استحداث قطاع الرعاية الصحية الأولية ليكون بوابة للتطوير

(كونا) – أعلن وزير الصحة الكويتي الدكتور أحمد العوضي عن استحداث (قطاع الرعاية الصحية الأولية) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض