الشاهين لوزير الصحة: ما عدد القانونيين في الوزارة من الكويتيين وغير الكويتيين؟

820819-1

وجه النائب أسامة الشاهين 3 أسئلة إلى وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح طالب في الأول منها بتزويده وإفادته بالآتي:

1 ـ ما عدد القانونيين العاملين ب‍وزارة الصحة من الكويتيين وغير الكويتيين حتى تاريخ ورود السؤال؟ مع تزويدي بكشف لغير الكويتيين يوضح مسمياتهم ودرجاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية وتاريخ تعيينهم بالوزارة فيها.

2 ـ هل صدرت قرارات انتداب أو استعانة لأي منهم خلال السنتين الماضيتين؟ مع تزويدي بصورة من تلك القرارات إن وجدت.

3 ـ هل قامت الوزارة بالانتداب أو الاستعانة بقانونيين سواء كويتيون أو غير كويتيين من خارج الوزارة خلال السنتين الماضيتين؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بكشف بأعداد المنتدبين أو المستعان بهم ومؤهلاتهم العلمية، وتزويدي بنسخة من قرارات الانتداب والمهام التي أوكلت إليهم وقيمة المكافآت التي صرفت لهم.

وطالب الشاهين في السؤال الثاني بتزويده بالآتي:

4 ـ ما عدد الصيادلة العاملين بوزارة الصحة من الكويتيين وغير الكويتيين حتى تاريخ ورود السؤال؟ مع تزويدي بكشف لغير الكويتيين يوضح مسمياتهم ودرجاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية وتاريخ تعيينهم بالوزارة فيها.

5 ـ هل صدرت قرارات انتداب أو استعانة لأي منهم خلال السنتين الماضيتين؟ مع تزويدي بصورة من تلك القرارات إن وجدت.

6 ـ هل قامت الوزارة بالانتداب أو الاستعانة بصيادلة سواء كويتيون أو غير كويتيين من خارج الوزارة خلال السنتين الماضيتين؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بكشف بأعداد المنتدبين أو المستعان بهم ومؤهلاتهم العلمية، وتزويدي بنسخة من قرارات الانتداب والمهام التي أوكلت إليهم وقيمة المكافآت التي صرفت لهم.

واستفسر في سؤاله الثاني عن الآتي:

7 ـ ما عدد الإداريين العاملين بوزارة الصحة من الكويتيين وغير الكويتيين حتى تاريخ ورود السؤال؟ مع تزويدي بكشف لغير الكويتيين يوضح مسمياتهم ودرجاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية وتاريخ تعيينهم بالوزارة فيها.

8 ـ هل صدرت قرارات انتداب أو استعانة لأي منهم خلال السنتين الماضيتين؟ مع تزويدي بصورة من تلك القرارات إن وجدت.

9 ـ هل قامت الوزارة بالانتداب أو الاستعانة بالإداريين سواء كويتيون أو غير كويتيين من خارج الوزارة خلال السنتين الماضيتين؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بكشف بأعداد المنتدبين أو المستعان بهم ومؤهلاتهم العلمية، وتزويدي بنسخة من قرارات الانتداب والمهام التي أوكلت إليهم وقيمة المكافآت التي صرفت لهم.

شاهد أيضاً

#عاجل #سمو_الأمير يستقبل سمو رئيس #مجلس_الوزراء والوزراء لأداء #اليمين_الدستورية أمام سموه

حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يستقبل سمو الشيخ أحمد عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض