658b6657-7ba3-4d2f-99d1-4dee6b2e9657

أظهر تقرير متخصص أن الكويتيين اشتروا نحو 38 طناً من الذهب خلال العام الماضي 2017، بزيادة تبلغ نسبتها 12% عن العام السابق عليه، الأمر الذي أرجعه خبراء إلى تزايد توجيه المدخرات إلى المعدن النفيس كملاذ آمن للاستثمار، لا سيما في ظل تقلبات أسواق الأسهم والعملات، خاصة مع الاضطرابات التي تشهدها دول الخليج العربي مع استمرار أزمة حصار قطر.
وأوضح التقرير الصادر عن مؤسسة سبائك الكويت لتجارة المعادن الثمينة، وحصلت “العربي الجديد” على نسخة منه، أن مشتريات الكويتيين شملت العيارات المختلفة.
“العربي الجديد”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *