وفاة 3 مواطنين ومصري وإصابة آخرين في حوادث مرورية

804816-1

لقي مواطنان مصرعهما وأصيب آخران إثر حادث تصادم مروع على طريق الفحيحيل السريع باتجاه النويصيب مقابل الشعيبة أمس الأول.

وقال مصدر أمني انه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية، وهرعت على الفور الدوريات الأمنية والإسعاف إلى موقع الحادث وعند الوصول تبين أن الحادث تصادم بين مركبتين مما أدى إلى وفاة مواطنين يبلغان من العمر 19 عاما وإصابة آخرين وقام فنيو الطوارئ الطبية بنقلهما إلى المستشفى وادخل أحدهما العناية المركزة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثتين وإحالتهما للطب الشرعي.

كما لقي شاب عشريني من غير محددي الجنسية مصرعه إثر حادث اصطدام دراجته النارية بمركبة بالقرب من مستشفى الجهراء، حيث هرعت سيارة إسعاف لنقل المصابين في الحادث إلا أن الشاب فارق الحياة متأثرا بجراحه.

من جهة أخرى، تسبب انقلاب شاحنة على طريق الدائري السابع باتجاه الظهر أمس، الى عرقلة حركة السير وأصيب قائدها، وأوضح مصدر أمني ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بالحادث، فتوجه رجال المرور وفنيو الطوارئ الطبية إلى الموقع وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة قائد الشاحنة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لافتا إلى ان السرعة الزائدة تسببت في انقلاب الشاحنة وإغلاق الطريق وعمل رجال المرور على تسيير حركة المركبات.

على صعيد آخر، توفي وافد مصري من مواليد 1967 اثر انقلاب مركبة رباعية الدفع كان على متنها على طريق الملك فهد مقابل الصباحية، وقال مصدر امني ان الوافد توفي خلال نقله الى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

على صعيد آخر، اسعف شاب كويتي من مواليد 1992 الى مستشفى العدان اثر انقلاب «بقي» كان على متنه الشاب على طريق الخيران.

شاهد أيضاً

#الطرق: تحويل مؤقت لـ #الدائري_الخامس بالاتجاهين.. تقاطع ابن القاسم

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، عن تحويل مؤقت لطريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض