محمد صلاح.. على رادار ريال مدريد

2370fffd-a5fc-412c-909f-89b11cd7b0be

يفكر نادى ريال مدريد الإسباني التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح جناح نادى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى محاولة منه للرد على صفقة غريمه نادى برشلونة بضم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو.

ووفقا لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية فإن ريال مدريد من الممكن أن يحاول ضم النجم المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الشتوى الجاري، على الرغم من رفض الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع أى لاعب خلال الشتاء الحالي.
أضافت الشبكة الإيطالية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد استخدام صفقة ضم النجم المصرى من ليفربول سلاحا للرد على صفقة نادى برشلونة الذى نجح فى ضم البرازيلى فيليب كوتينيو من الريدز مقابل 142 مليون إسترليني.
ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة رفقة ليفربول منذ إنضمامه الصيف الماضي قادما من نادى روما الإيطالي مقابل 35 مليون إسترليني، حيث يحتل ثانى هدافى البريميرليج برصيد 17 هدفا خلف هارى كين هداف المسابقة برصيد 18 هدفا.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن محمد صلاح من ضمت قائمة اهتمامات ريال مدريد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، ولكن قد يتحرك النادى الملكي لضم اللاعب مبكرا خلال فترة الانتقالات الحالية.

شاهد أيضاً

مزاد بملايين اليوروهات على كرة مارادونا الذهبية

ستطرح جائزة أفضل لاعب التي توج بها الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا “كرة ذهبية” عقب الفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض