562719_e

اعرب مدرب المنتخب العماني الهولندي بيم فيربيك عن سعادته بالتأهل لنهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 وفخره بأدء لاعبي الاحمر العماني امام نظيره البحريني الثلاثاء.
وقال فيربيك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن عدم ظهور الاحمر العماني بالشكل الجيد في الشوط الثاني ان ذلك كان بسبب الطاقة المستنزفة للاعبين والمباريات الكبيرة التي لعبها خلال البطولة التي تقام بنظام التجمع وتكون فترة الراحة فيها قصيرة.
وكان المنتخب العماني فاز على نظيرة البحريني في وقت سابق من اليوم بهدف نظيف ليتأهل لنهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *