|
تقدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ 23 بالاعتذار عن الخطأ غير المقصود الذي وقع عزف أثناء عزف النشيد الوطني الاماراتي، في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة والتي تجمع بين منتخبي الامارات والعراق.
شارك الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق *
الاسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
Δ
اترك تعليقاً