99c64763-1de6-4e7a-99df-287f22d5209b

أحال رجال دوريات النجدة مواطنين كانا بحالة غير طبيعية على طريق الملك فهد وبحوزتهما ثلاث زجاجات خمر وتم تسجيل قضية إتلاف واشتباه بحالة سكر ورفع تقرير بالواقعة.

وقال مصدر أمني إن دورية تابعة لقطاع النجدة اشتبه رجالها بمركبة رباعية الدفع لونها اسود وعند الاقتراب منها قام قائدها بالرجوع على دورية التجدة والاصطدام بها وأكمل الشخص طريقه وعنـــد متابعته قـــام مـرة أخـرى بالاصطدام بدورية النجـــدة ليتم طلب الإسناد حيث هرب الى داخل المنطقة الصحراويــة المقابلة لمنطقة الزور حتى توقفت سيارته بسبب الكثبان الرملية وضبــط قائد المركبة وهو مواطن وكذلك مرافقه المواطن وتبين انهما لا يحملان أي اثبات.

وأمر اللواء جمال الصايغ بنقـــل الشابين الى جهة الاختصاص وتسجيل قضية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *