«التشريعية»: لم يصلنا أي قانون بشأن «العفو العام»

30075474-640x405

وعدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الخدمات د. جنان بوشهري بمتابعة المشاريع السكنية، والعمل على تنفيذها بسرعة.
وقالت خلال اللقاء مع لجنة اهالي مدينة المطلاع امس: حريصون على تحقيق المطالبات الشعبية المرتبطة بالمدينة، معلنة عن توقيع عقدي أربع ضواح والتنسيق للحزام الشجري مع هيئة الزراعة والجهات الأخرى المعنية قريباً.
بدوره قال رئيس اللجنة سباع الدوسري: أسفر اللقاء مع بوشهري عن العمل على إعلان الجدول الزمني للعقدين الاول وينفذه «تحالف ساليني وكولن»، والثاني لشركة جوزيبا.
واضاف الدوسري ان بوشهري لفتت الى ان التنسيق جار مع «الزراعة» بخصوص الحزام الشجري للمدينة المستقبلية.
ولفت الى لقاء اللجنة مع الوكيل المساعد لقطاع شبكات النقل في وزارة الكهراء والماء م. جاسم النوري، حيث اكد جهوزية الوزارة لتنفيذ المشاريع الخاصة بإمداد التيار الكهربائي في المواعيد المحددة مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، حيث سيتم طرح مناقصة الشبكة الهوائية الخاصة بمدينة المطلاع في الربع الاول من2018.

‎‏نقابة الإسكان
إلى ذلك التقت بوشهري أعضاء مجلس نقابة العاملين في المؤسسة.
وأكد رئيس النقابة عبدالرحمن الغانم، أن الوزيرة وعدت بتحقيق المطالب، مشيراً إلى أن النقابة مقبلة على اعادة طرح ملف التأمين الصحي لجميع كوادر «السكنية» لإعادة النظر فيه.
وبين الغانم أن ملف التأمين أقل ما يمكن توفيره، لا سيما أن أعداد العاملين لاتتجاوز ألفي موظف ومهندس، لافتا إلى ضرورة اعادة النظر في بعض قياديي المؤسسة تحقيقاً لتكافؤ الفرص، والعمل على تسكين الشواغر وإقرار المزيد من الحقوق والامتيازات تكريما لجهود الجنود المجهولين خلف الملف الاسكاني.

احتياط خيطان

وعلى صعيد متصل انتهت «السكنية» أمس من توزيع بطاقات الاحتياط للدفعة الرابعة من المواطنين أصحاب التخصيص حتى 1 يوليو 1998 وما قبله.
وتوقعت مصادر مطلعة أن يتم استدعاء الدفعة الخامسة اليوم الثلاثاء لأصحاب الأولويات المسجلة حتى 10 أغسطس من العام نفسه، التي تشمل 289 قسيمة.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض