جمعية أشبيلية التعاونية تسلم بيت الزكاة 16.855 ألف ديناراً زكاة أرباحها

– سلمت جمعية أشبيلية التعاونية زكاة أرباحها مبلغ 16.855 ألف دينار لبيت الزكاة وذلك بحضور السيد سعد محمد المطيري رئيس جمعية أشبيلية التعاونية مثمنا الجهود التي يقوم بها بيت الزكاة في دعم المشاريع الخيرية ومشاريع الإغاثة والتي تصب في إبراز وإظهار جهود دولة الكويت في مساعدة الأخرين .. كما حضر السيد أحمد رفاع الخميلي أمين السر والسيد سعد محمد العويمري أمين الصندوق ورئيس لجنة المشتريات خالد حامد المطيري مثمنين ومقدرين جهود بيت الزكاة .

– من جانب أخر أشاد السيد خالد العتيبي مدير عام بيت الزكاة بالإنابة بجهود رئيس وأعضاء جمعية أشبيلية مثمنا ومقدراً ثقة الجمعية في إعطاء زكاة أرباح الجمعية لبيت الزكاة والتي ستصرف للمستحقين والمحتاجين

– وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد محمد المطيري إن دعم بيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، تجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.وأضاف ان مجلس الادارة في جمعية اشبيلية التعاونية حريص على اموال المساهمين وانها امانه في اعناقنا ومن واجبنا الشرعي اخراج الزكاة لتصل للمستحقين .

– وأكد المطيري ان حرص جمعية أشبيلية التعاونية يأتي في اطار تجسيد الأهداف السامية للإسلام وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي ورعاية الأسر المستحقة التي يكفلها بيت الزكاة وتوفير متطلبات العيش الكريم والتراحم بين أفراد المجتمع ودعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع الكويتي.

– وفي ختام الزيارة قدم العتيبي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية درع تذكاري نيابة عن بيت الزكاة ، تقديرا لدورها ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

شاهد أيضاً

مواطن يوثق إبل سائبة تسير على طريق السالمي

وثق مواطن بالفيديو عدد من الإبل السائبة وهي تسير على طريق السالمي، مما يشكل خطراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض