«جمارك المطار»: ضبط 2 كيلو ونصف من الـ «هيروين»

559525_e

تمكن رجال جمرك مطار الكويت الدولي صباح اليوم من ضبط كمية من الهيروين حاول وافدا اُسيويا تهريبها إلى داخل البلاد خلال قدومه من موطنه.

وفي التفاصيل، قال نائب رئيس لجنة الإعلام الجمركي مراقب المطار السيد عيسى بن عيسى: “إن مفتشا في «مطار الكويت الدولي اشتبه في وافد بدا عليه الارتباك خلال تمرير أمتعته على أجهزة التفتيش . واردف السيد بن عيسي قائلا: “قام المفتش الجمركي وتحت إشراف رئيس النوبة بإخضاع أمتعة الوافد للتفتيش الدقيق، وتبين انه قام بوضع كيس يحوي نحو كيلوين و٦٠٠ غرام من الهيروين في ارضية الحقيبة، مثمنا يقظة رجال الجمارك والأجهزة المساندة والفاعلة في كشف المخدرات.

وتأتي ضبطية الهيروين في إطار إحباط ضبطيات كبيرة من قبل رجال الجمارك في مختلف المنافذ، إذ ضبط رجال مبني الطيران العام “مطار سعد العبد الله “كمية من الماريغوانا قدرت بـ14 كيلو غراما حاول وافدون من الجنسية الآسيوية تهريبها، وضبط ٩ الاف حبة مع وافد آخر، وضبط رجال جمرك العبدلي مواطن حاول تهريب نحو ١٥٠ الف حبة كابتي.

وتحذر الإدارة العامة للجمارك جميع القادمين عبر المنافذ المختلفة من مغبة تهريب الممنوعات بكافة أشكالها، وتؤكد أنها ستظل سدا حيال كل من تسول له نفسه تهريب اي من المواد الممنوعة بكافة أنواعها.

شاهد أيضاً

الإطفاء: أنقذنا 135 شخصا بحريق عمارة المنقف.. منهم 35 عبر سلالم الإطفاء

أكدت قوة الإطفاء العام اليوم السبت ان سرعة استجابة الفرق والوصول إلى موقع الحريق بعمارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض