|
نفت وزارة الكهرباء والماء ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحذير الوزارة بقطع التيار بعد 30 يوما من إرسال الفاتورة، واكدت بأن ماتم نشره غير صحيح.
شارك الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق *
الاسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
Δ
اترك تعليقاً