الجويسري: مراقبة سوق الماشية بعيد الأضحى

548960_e

طالب نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري، الأجهزة الرقابية في بلدية الكويت مراقبة ومتابعة سوق الماشية والمسالخ المركزية والمؤقتة خصوصاً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

واوضح الجويسري في تصريح صحافي ان الفترة المقبلة تشهد رواجاً لسوق الماشية وما يصحبها من ارتفاع مبالغ فيه لأسعار الأضاحي وعرض الماشية ويعقبها موسم استقبال الحجاج الذي يكثر فيه ذبح الاغنام.

وناشد الجويسري الوزارات والهيئات الحكومية المختصة شن جولات تفتيشية استباقية لتلك المواقع خصوصا من قبل بلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة ووزارة التجارة والصناعة وهيئة الغذاء والتغذية لمراقبة تلك الانشطه ومخالفة من يتجاوز على النظم واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص.

وشدد على ضرورة محاربة آفة الجزارين المخالفين خلال فترة عيد الاضحى القادمة والذين ينتشرون في مناطق السكن الخاص والذين لا يحملون شهادات صحية تخولهم لذلك وحماية المستهلك منهم خصوصا انهم يمتهنون هذه المهنه لهذه الفترة فقط.

وتمنى الجويسري ان تنجز الاجهزة المختصة اعمالها في مراقبة الوضع المصاحب لفترة عيد الاضحى المبارك ، مطالباً بالتشديد على ان لا تكون هناك مخالفات ومشاكل في هذه الفترة.

شاهد أيضاً

الأمير وصل إلى جمهورية مصر العربية في زيارة دولة

بحفظ الله ورعايته، وصل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه، عصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض