عبدالله التميمي: “الأغلبية” أصبحت كتلة دخان وننتظر زوالها

 

كويت نيوز: شن النائب عبدالله التميمي هجوما عنيفا على التصريحات الأخيرة من كتلة الأغلبية المبطلة وقال: “بالأمس سمعنا تصريحا للكتلة المبطلة بأن قضية اسقاط فوائد القروض قنبلة دخانية، وأنا ارد عليهم بأنه رغم انف الحاقدين هذا المجلس هو مجلس انجاز وسيحقق الانجازات”.

وتساءل التميمي: “ماذا قدمت المجالس السابقة وكتلة الاغلبية المبطلة للشعب على مدى السنوات الماضية غير أنهم وضعوا الشباب في انفاق مظلمة من خلال تصرفاتهم؟”، داعيا الى عدم المزايدة على هذا المجلس وقراراته، موضحا أن المحاضر والمضبطة والاعلام الكويتي شاهد على ان هذا المجلس هو مجلس يحقق رغبات الشعب الكويتي.

وقال التميمي ان “كتلة الأغلبية المبطلة اصبحت هي الكتلة الدخانية وقد فقدت كل شيء ونحن اليوم ننتظر زوالهم عن الساحة السياسية الكويتية”.

من جهة أخرى، هنأ التميمي الاسرة الكويتية بمناسبة “عيد الام” واصفا هذه المناسبة بأنها تبرهن على اظهار محبة الابناء لأمهاتهم “فالجنة تحت أقدام الأمهات”.

وقال: “علينا جميعا ان نظهر محبتنا للأم في هذا اليوم الرمزي فالأم لا يمكن حصر افضالها في مناسبة او عيد بل يجب ان نظهر اخلاصنا وطاعتنا لها في كل لحظة من لحظات العمر وفي جميع أعمالنا”.

وتابع ان “الام الكويتية يجب ان تكون مميزة في عيون الابناء في هذا اليوم وفي كل يوم فهي التي بذلت الكثير من صحتها وجهدها لأجل ابنائها وكانت غزيرة العطاء مشهودة البذل في كل لحظات حياتها”.

واستذكر امهات الشهداء اللاتي فقدن فلذات اكبادهن من اجل الوطن قائلا “انتن امهات الابطال بل امهات كل الكويتيين وتاج على رؤسنا”، سائلا الله ان يجعل الجنة دار مأوى وعوضا لهن نظير تلك التضحيات.

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض