طلال الفهد يمنع الأندية الكويتية من لقاء الإتحاد السعودي ودياً:لم يبلغنا بمعسكره مبكرا

 

كويت نيوز: توقع الشيخ طلال الفهد رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم أن منصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون عربيا بنسبة 90 في المئة، مضيفا أنه يتوقع انسحاب واحد من المرشحين السعودي حافظ المدلج أو الإماراتي يوسف السركال.

من جهة أخرى أكد رئيس الاتحاد الكويتي أنه أبلغ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بأن فريق نادي الاتحاد السعودي لن يلعب أية مباريات ودية في الكويت وأن أي ناد كويتي سيلعب معه سيتعرض للعقوبات لافتا إلى أن الاتحاد الكويتي لن يسمح لأي حكم كويتي بإدارة أي مباراة ودية للاتحاد.

جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية أدلى بها الفهد عبر الهاتف من العاصمة الإنجليزية لندن لبرنامج صدى الملاعب على قناة إم بي سي حيث أكد أن أي مباراة كرة قدم تقام في الكويت هي مسؤولية الاتحاد الكويتي لكرة القدم لافتا إلى أن خطاب الاتحاد السعودي بخصوص معسكره في الكويت كان يجب أن يصل مبكرا حتى يتمكن الاتحاد الكويتي من ترتيب زيارته.

وأوضح أن من استضاف نادي الاتحاد السعودي هو رئيس الاتحاد الكويتي للبولينج الشيخ طلال المحمد وليس الاتحاد الكويتي لكرة القدم مذكرا بأن الاتحاد الكويتي رفض من قبل إقامة مباراة ودية لناد كويتي مع فريق ريال مدريد الإسباني بسبب عدم سلوك الإجراءات النظامية التي يحددها الاتحاد الكويتي في الاتفاق على إقامة المباريات واستضافة الفرق.

شاهد أيضاً

روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

دافع الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، عن قراره باتخاذ إجراء قانوني، ضد الهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض