الطبطبائي مخاطبا العبدالله “لاتأمن الطيحة”

536425_e

أكد أن تخبطات وسقطات وزير الاعلام مستمرة.. والعبدالله لم يصلح ما افسده سلفه بل عاند واستمر على درب الزلق نفسه

في إطار تواصل المطالبات النيابية بمحاسبة المسؤولين المتجاوزين الذين وردت أسماؤهم في الاستجواب المقدم من النواب د. الدكتور وليد الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين والحميدي السبيعي على خلفية تجاوزات وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الأسبق الشيخ سلمان الحمود الأسبق إضافة الى تسببه في إيقاف النشاط الرياضي، وأن لا يقف الأمر عند استقالة الوزير فقط، دعا النائب د. وليد الطبطبائي، كل من وزير التجارة والصناعة وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك إلى ضرورة إبعاد المسؤولين بوزارة الشباب والإعلام الذين وردت تجاوزات عليهم باستجواب وزير الأعلام السابق الشيخ سلمان الحمود وإلا كانوا “شركاء لهم بفسادهم” بحسب وصفه.

وأكد الطبطبائي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تخبطات وسقطات وزير الاعلام بالوكالة تتوالى، معربا عن أسفه في أن الوزير العبدالله لم يصلح ما افسده سلفه بل عاند واستمر على درب الزلق نفسه، مخاطبا العبدالله “لاتأمن الطيحة”.

وفي وقت سابق، اتهم النائب صالح عاشور، وزير الشباب والرياضة خالد الروضان بالمماطلة في الرد على أسئلته البرلمانية بشأن إجراءات رفع الإيقاف الرياضي، مؤكدا أن الوزير الروضان لم يقم بدوره فيما يتعلق برفع الايقاف.

وقال عاشور متوعدا: لن نمنح وزير الشباب الحالي المهلة التي منحت للوزير السابق الشيخ سلمان الحمود وعلى الوزير الروضان ان يبدأ باجراءات لرفع الايقاف الرياضي او ان يتنحى عن منصبه كوزير للشباب.

شاهد أيضاً

الفكر: نرفض تغيير وزير أو اثنين فقط بالحكومة الجديدة

أكد النائب أنور الفكر، أن مسؤولية اختيار الوزراء في الحكومة الجديدة مسؤولية رئيس الوزراء الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض