سلطنة عُمان تحرز بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم

531686_e

توج المنتخب العسكري العماني بلقب بطولة كأس العالم العسكرية الثانية بكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت على نظيره القطري 4/1 بركلات الترجيح في المباراة النهائية بينهما والتي انتهت في جميع اشواطها بالتعادل السلبي.

ورعا ختام المباراة النهائية التي اقيمت على مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر مساء اليوم وزير المكتب السلطاني الفريق اول سلطان بن محمد النعماني.

ونال المنتخب القطري لقب وصيف البطولة بينما حقق المنتخب السوري المركز الثالث بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره المصري 6/5 علما بأن الوقت الاصلي انتهى بالتعادل 2/2 في المباراة التي اقيمت باستاد السيب الرياضي.

وفي الختام قام الفريق اول وزير المكتب السلطاني راعي المناسبة بتتويج المنتخب العماني بكأس البطولة وتسليمه الميداليات الذهبية كما سلم المنتخب القطري الميداليات الفضية والمنتخب السوري الميداليات البرونزية.

كما سلم لاعب المنتخب العماني فايز الرشيدي جائزة احسن حارس في البطولة بينما ذهبت جائزة افضل لاعب الى عبدالله الحداد لاعب المنتخب القطري وجائزة هداف البطولة الى محمد الواكد لاعب المنتخب السوري برصيد ستة اهداف وجائزة اللعب النظيف الى منتخب مالي.

يذكر أن البطولة انطلقت في 15 يناير الجاري وشارك فيها 16 منتخبا عسكريا وطنيا من كافة أنحاء العالم قسمت الى أربع مجموعات.

شاهد أيضاً

ليفربول يدك شباك توتنهام برباعية

دكّ ليفربول شباك توتنهام برباعية في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض