الحساوي يجدد الثقة بخليل ويستعين بمكتبين استشاريين

701839-1

كويت نيوز: أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة فواز الحساوي من خلال تصريحات نشرها على حسابه الشخصي في «تويتر» تجديد ثقته بالأمين العام للاتحاد د.محمد خليل بعد أن ذكرت بعض المصادر أن ناديي العربي والسالمية قد طلبا في اجتماعهما مع الهيئة العامة للرياضة إقالة خليل ولجنة الانضباط في اتحاد الكرة وكذلك محامي الاتحاد المستشار القانوني صالح القحطاني.
وقال الحساوي في تغريداته «تمت الاستعانة بخدمات مكتبين استشاريين لدراسة لوائح لجنة المسابقات والانضباط الخاصة بالاحتجاج المقدم من قبل ناديي العربي والقادسية للاستئناس برأيهم القانوني حول مدى صحة القرار الذي اتخذ من قبل لجنة الانضباط من عدمه ومن المتوقع أن يصل الرد خلال الأيام القليلة القادمة، كما أجدد الثقة بالأمين العام للاتحاد د.محمد خليل والذي يعمل بكل جهد وإخلاص بالتعاون مع الأندية المحلية ككل لتطوير الرياضة».
ومن المتوقع أن يأتي رد المكتبين الاستشاريين الاثنين المقبل كحد أقصى وبالتالي يتم حل الموضوع بالطريقة التي ترضي جميع الأطراف وفق القوانين.
من جهته، تواجد د.محمد خليل في مكتبه باتحاد الكرة مساء امس وذلك ليطلع ناديي العربي والسالمية على الكتب والمراسلات ومحاضر لجنة الانضباط.

شاهد أيضاً

التضامن يحسم ديربي الفروانية بهدف نظيف في افتتاحية الجولة الخامسة من الدوري الكويتي

حسم نادي التضامن ديربي الفروانية بفوزه على نادي النصر بهدف نظيف، في افتتاح مباريات الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض