عبدالحميد دشتي : توافق نيابي حول جملة قضايا تخص المواطن سيعلن عنها في وقتها

 

كويت نيوز: كشف النائب عبدالحميد دشتي عن تجاوب وتعاطي جميع النواب مع جملة  ملفات وقضايا  تخص المواطن بالدرجة الأولى سيتم الإعلان عنها في وقتها ، متوقعا ان يشهد دور الانعقاد الحالي والمقبل انجاز المزيد من تلك القوانين لتحقيق ما يصبو إليه المواطن الذي سئم الشعارات الفارغة طيلة المجالس الفائتة .

 واستغرب دشتي من هؤلاء الذين كانوا يراهنون على أداء مجلس الصوت الواحد ، منوها ان هذا المجلس استطاع بفضل المولى عز وجل وتوافق أعضائه حول القضايا المطروحة إقرار الكثير من مشاريع القوانين التي تهم المواطن بعكس المجالس السابقة التي كان يسعى فيها معظم النواب إلى تحقيق أمجاد شخصية ، مبينا ان المجلس الحالي استطاع المصادقة على أكثر من تسعون اتفاقية .

 وأضاف دشتي ان المجلس الحالي أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه مجلس شعب بكل ما تعنيه الكلمة ، فهو لامس من على أرض الواقع هموم ومشاكل المواطن ، وهو الآن يعمل على تحقيق ما يتطلعون إليه بعيدا عن التكسب الانتخابي .

 واستذكر دشتي شهداء الكويت الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الطاهرة الذكية من أجل بقاء ورفعة الكويت وعزة أهلها ، سائلا المولى عز وجل ان يسكنهم فسيح جناتهم .

 وكما هنأ دشتي سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء وأبناء الكويت بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية ، متمنيا من المولى ان يديم نعمة الأمن والآمان على ربوع كويتنا الغالية .

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض