ميسي يعلن مقاطعة الصحافة مع كافة لاعبي المنتخب الارجنتيني

1280x960

كويت نيوز: أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن منتخب بلاده لن يتحدث مع الصحافة مجددا، بعد الإهانات التي وجهها أحد الصحافيين لمهاجم الفريق إزيكيل لافيتزي.

وقام ميسي بالإعلان عن هذا الإجراء برفقة 25 لاعبا من زملائه في المنتخب الأرجنتيني داخل قاعة مؤتمرات ملعب مدينة سان خوان الأرجنتينية، بعد لحظات من فوز الأرجنتين 3-صفر على كولومبيا فجر أمس.

وقال قائد المنتخب الأرجنتيني: “نحن هنا، لنخبركم بأننا اتخذنا قرارا بعدم التحدث مرة أخرى مع الصحافة، تلقينا العديد من الاتهامات وقلة الاحترام، لكن الموقف الأخير تجاوز كل الحدود، الاتهامات، التي كالوها لبوتشو (لافيتزي) خطيرة للغاية، إذ لم نخرج لنقول شيئا، فإن الناس ستعتقد في صحة هذه الاتهامات، ونفضل أن نقطع الطريق على هذا التصور”.

وكان أحد الصحافيين المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشر خبرا يشير إلى أن لافيتزي سيتم استبعاده من المشاركة أمام كولومبيا، لقيامه بتدخين الماريغوانا داخل معسكر المنتخب.

ورد لافيتزي: “سأقاضيه، بسب تصريحاته الكاذبة حول شخصي، وبسبب الأضرار الخطيرة التي تسبب فيها لعائلتي وفي عملي”.

وأوضح ميسي أنه لم يكن هناك بديل آخر للقرار، الذي اتخذه مع زملائه.

وأضاف: “نعرف أن هناك الكثير منكم لا يشاركون في هذه اللعبة، التدخل في حياة أحدهم، وتوجيه مثل هذه الاتهامات يعد أمرا خطيرا، كما أنها ليست المرة الأولى، لن نشارك في هذه اللعبة، سيستمرون في ذبحنا، لكننا لن نشارك في هذا”.

شاهد أيضاً

ترشيح 8 لاعبين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض