الجهراء يهزم التضامن (31-26) في ختام مباريات الأسبوع السادس لدوري كرة اليد

524709_e

كويت نيوز: حقق نادي الجهراء مساء اليوم الأربعاء فوزه الأول في بطولة الدوري العام ال50 لكرة اليد على حساب نظيره التضامن بنتيجة (31-26) في ختام مباريات الأسبوع السادس للبطولة.

وتمكن لاعبو الجهراء بروح عالية وأداء مقنع من تحقيق الفوز على خصمهم التضامن الذي واصل سلسلة هزائمه في البطولة على الرغم من تشكيلة اللاعبين التي يمتلكها.

وفي مباراة سبقت هذه المباراة تغلب الفحيحيل على الساحل بنتيجة (27-19) في مباراة لم يجد الفحيحيل صعوبة في إنهائها لمصلحته ليرفع رصيده إلى ست نقاط في حين ظل الساحل بلا رصيد.

وبدأت بطولة الدوري العام المحلي لكرة اليد في موسم 1966 – 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه النادي العربي بعشر مرات ثم كاظمة والكويت بنيلهما اللقب ست مرات والقادسية والصليبيخات في المركز الرابع بخمس مرات لكل منهما في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين.

ويحمل نادي الكويت لقب البطولة للسنوات الأربع الماضية حيث تزعم اللعبة ولم يتمكن أي فريق من هزيمته وتعود آخر خسارة له في بطولات كرة اليد إلى 16 مايو 2013.

شاهد أيضاً

10 مقاعد لإيطاليا وألمانيا بدوري الأبطال الموسم المقبل

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة إن إيطاليا وألمانيا حصلتا على مقعد إضافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض