هل تذكرون الزوجة المخلوعة لـعدم تكافؤ النسب، اليوم قررت الخروج عن صمتها!

690041-1

كويت نيوز: قد لا يحتاج المرء احيانا ان يكون قاضيا او شيخا ليعلم الحق من الباطل والجائز من الحرام ، والا فكل عاقل يعرف ان ما يحدث لهذه السيدة ظلم فادح فكيف يتم خلعها من زوجها بتهمة عدم التكافئ والادهى والامر ان الزوجين متفقين في ما بينهم ورافضين للخلع في قانون هذا واي حكم هذا؟

و في التفاصيل ،فبعد تأكيد الحكم الصادر ضدها ، قالت الزوجة “أم نوف” تلقينا اليوم الحكم بفاجعة فأين أذهب أنا وطفلتي “نوف” التي لم تبلغ العام حتى الآن؟ ومن لي بعد وفاة شقيقي الوحيد؟ ليس لي أحد غير زوجي في هذه الدنيا.

أناشد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء إعادة النظر في حكم القاضي الذي رُفع للاستئناف. الأصل بالشرع جمع الأسرة لا تشتيتها وتضييع مستقبل أبنائها، وعشنا أياماً عصيبة بسبب طول أمد الجلسات والأخذ والرد.
وأضافت قائلة :قدّم زوجي ما يثبت نسبه إلا أن القاضي تمسك بشهادة شيخ القبيلة الذي أكد عدم التصاهر بينهم، وهذا يعود لخلاف قديم.لا ملجأ لي إلا الله، فأنا ابنة زوجين منفصلين وسبق ورفعت قضية عضل على والدي وكسبتها وما إن تزوجت حتى دخلت في دوامة أخرى عكّرت صفو حياتنا ولم نستقر منذُ زواجنا.أناشد المحامين والمتخصصين بالوقوف معنا في قضيتنا المتعلقة بمصيري ومصير طفلتي الوحيدة.

شاهد أيضاً

الدكتورة الكويتية #ريم_الشمري تفوز بجائزة سيدة #الأمن_السيبراني للوطن العربي لعام 2024

فازت الكويتية الدكتورة ريم فرج الشمري بجائزة‬ «سيدة‬ الأمن السيبراني‬ ‫للوطن العربي‬ لعام 2024» وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض